منتدى احساسي الصادق




 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ يونيو 23rd 2013, 11:25 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سميتكـ غلاي
 
ملاكـ الورد
 
ان تكلمت بكيت وان سكت قهر
 
خطاي اني وفيت
 
الساهر
 
سارونة
 
عيوني فديتـكـ
 
أبحـرت بعيـونكـ
 
مجننهم غروري
 
جنوني غيرته
 

شاطر | 
 

 الجابر سخر من القناة ومراسلها وقال هازئاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجننهم غروري
مشــرف
مشــرف
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 266
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
الموقع : في قلب M ينبع البحر

مُساهمةموضوع: الجابر سخر من القناة ومراسلها وقال هازئاً   أبريل 16th 2010, 7:50 pm

سخر من القناة ومراسلها وقال هازئاً : "الله واكبر يا سكاي سبورت البريطانية"
"الرياضية" تصف تصرفات الجابر بالرعناء وتطالب إدارة الهلال بوقف إساءاته






​ناصر المرشدي – سبق – متابعة :
أبدت إدارة القناة الرياضية السعودية استياءها الشديد من تكرار مدير عام الكرة بنادي الهلال سامي الجابر تصرفاته الرعناء - بحسب بيان أصدرته القناة الرياضية - تجاه عدد من مراسليها وفي أكثر من مناسبة.
وكان آخر مابدر من الجابر تجاه القناة ومراسليها من إساءات ليلة البارحة بعد نهاية لقاء فريقه ضد النصر في ربع نهائي كأس ولي العهد، حيث استهزاء بشخص مراسل الرياضية وقناته، حين بادر لطلب إجراء حوار معه وقال للمراسل: "هل أنتم جاهزون لعمل لقاء معي ؟" وقابل المراسل طلب الجابر بالرفض بناء على توجيه صادر من إدارة القناة لجميع مراسليها في كافة الملاعب رداً على إساءاته السابقة.
فما كان من سامي الجابر إلا مواصلة مسلسل استهزاءاته وسخريته من المراسل أثناء قيامه بواجبه وقال له : "الله واكبر لو إنكم عاد قناة سكاي سبورت البريطانية "، ليرد عليه المذيع : "قناة الوطن عندنا أهم وأغلى من قناة سكاي سبورت "، فعلق الجابر : " خلاص خليتوها قناة الوطن ؟ " وزاد الجابر إساءاته –بحسب البيان- بالتشكيك في تطور القناة الذي أجمع عليه الجميع من مسؤولين ونقاد وجماهير ليقول بما نصه " ثم أين هذا التطور الذي يتكلم عنه الجميع؟".
واسترجع البيان حوادث سابقة أساء فيها الجابر لمراسليها، حيث ذكر البيان أن أحد مراسلي القناة في جدة بعد مباراة الأهلي والهلال في الدور الأول من الدوري فوجئ بتصرف غير مبرر من سامي الجابر حين رفض برعونة عمل لقاء مع المراسل وقام بدفع يده ليذهب لعمل لقاء مع قناة أخرى وبالتالي تمت كتابة تقرير من إدارة القناة عن الواقعة التي حدثت من سامي تجاه مذيع يمثل القناة الحكومية السعودية.
وفي مباراة الفتح والهلال في الأحساء في دوري زين السعودي للمحترفين قام سامي الجابر بالاستهزاء بمراسل القناة ووصف سؤاله بعدم الاحترافية وهو ذات السؤال الذي أجاب عليه الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال وبكل أريحية ومثالية مع نفس المراسل.
وختمت الرياضية بيانها بالقول إنها لا تقبل بأي شكل من الأشكال التقليل من مكانتها أو ممن يمثلونها من مذيعين أو مراسلين أو عاملين, مناشدة في الوقت نفسه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد باتخاذ الإجراء المناسب لوقف الإساءات المتكررة من الجابر تجاه القناة الرياضية السعودية

المصدر : صحيقة سبق

[size=24][size=24]هذي اخرتهم .. بعد ماخلوهم نجوم جو يتطاولو عليهم والله لوانه محمد نور اللي قاليها كان فيها اعدام له بس هذا هلالي محمي من الحكومه >>مقهوره[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجابر سخر من القناة ومراسلها وقال هازئاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احساسي الصادق :: عــالم الــريــاضــــه-
انتقل الى: